جروب عاشقى الفوتوشوب

الخميس، 10 أبريل، 2014

تنوية بسيط وشكر واجب للجميع

احب اشكر جميع المتابعين لى فى هذة المدونه البسيطة على حسن المتابعه والتعليقات والمشاركة للكثير من الموضوعات
 وعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك والاشتراك معنا فى تطبيقات المدونه المختلفه
احب انوه الى انه تم نقل المدونه الى الرابط الجديد هنا

وسنواصل موضوعاتنا الشيقه من خلال الرابط الجديد http://7yatoonaa.blogspot.com/

واتمنى من جميع متابعينا الاشتراك معنا ومتابعتنا من خلال الرابط الجديد
والاشتراك معنا فى تطبيقاتنا المنوعه

الثانى تطبيق للغرائب والطرائف والعجائب من هنا
تابع معنا كل ماهو غريب وعجيب من هنا
http://3ga2eb.as7apnet.com/redirect.php

واحب اشكركوا فعلا اننا فى اقل من شهر وصلنا لعشرة الاف لايك للبيدج على الفيس بوك .
https://www.facebook.com/7yatonaa 
.
 الفضل أولا لله ثم لكم .. شكرا لكم من أعماق قلوبنا

الأحد، 30 مارس، 2014

وسط دهشة الجميع عملية بتر ينكسرالموس فيها للمرة الثالثة لأول مرة في تاريخ العمليات لماذا ياترى

 وسط دهشة الجميع عملية بتر ينكسرالموس فيها للمرة الثالثة لأول مرة في تاريخ العمليات لماذا ياترى


قصة بكيت وفرحت جدا لقرائتها قصة تعلمنا الكثير والكثير هذه القصة نموذج من نماذج لا حصر لها من أولياء الله الذين التزموا أمره وآثروا رضاه على رضا غيره .


وملأت محبته قلوبهم فراحوا يلهجون بذكره لا يفترون عنه حتى أصبح ذكر الله نشيد عذب لا تمل ألسنتهم من ترديده بل تجد فيه الحلاوة واللذة وهؤلاء يقبلون على أوامر الله بشوق ويمتثلون أحكامه بحب .
والله سبحانه وتعالى لا يتخلى عنهم بل يمدهم بقوته ويساعدهم ويمنعهم بعزته.
وبعد ذلك يمنحهم رضاه ويحلهم جنته .


امرأة صالحة تقية تحب الخير؟!

إنها امرأة صالحة تقيّة تحب الخير ولا تفتر عن ذكر الله ، لا تسمح لكلمة نابية أن تخرج من فمها . إذا ذكرت النار خافت وفزعت ورفعت أكف الضراعة إلى الله طالبة الوقاية منها .
وإذا ذكرت الجنة شهقت رغبة فيها ومدّت يديها بالدعاء والابتهال إلى الله أن يجعلها من أهلها . 
تحب الناس ويحبونها وتألفهم ويألفونها .
وفجأة .
تشعر بألم في الفخذ وتسارع إلى الدهون والكمادات ولكن الألم يزداد شدة . 
وبعد رحلة في مستشفيات كثيرة ولدى عدد من الأطباء سافر بها زوجها إلى لندن وهناك وفي مستشفى فخم وبعد تحليلات دقيقة يكتشف الأطباء أن هناك تعفناً في الدم ويبحثون عن مصدره فإذا هو موضع الألم في الفخذ .
ويقرر الأطباء أن المرأة تعاني من سرطان في الفخذ هو مبعث الألم ومصدر العفن .
وينتهي تقريرهم إلى ضرورة الإسراع ببتر رجل المرأة من أعلى الفخذ حتى لا تتسع رقعة المرض . 
وفي غرفة العمليات كانت المرأة ممددة مستسلمة لقضاء الله وقدره.
ولكن لسانها لم ينقطع عن ذكر الله ، وصدق اللجوء والتضرع إليه .ويحضر جمع من الأطباء فعملية البتر عملية كبيرة ويوضع الموس في المقص وتدنى المرأة ويحدد بدقة موضع البتر وبدقة متناهية ووسط وجل شديد ورهبة عميقة يوصل التيار الكهربائي وما يكاد المقص يتحرك حتى ينكسر الموس وسط دهشة الجميع.
وتعاد العملية بوضع موس جديد وتتكرر الصورة نفسها وينكسر الموس .
وما يكاد الموس ينكسر للمرة الثالثة لأول مرة في تاريخ عمليات البتر التي أجريت من خلاله حتى ارتسمت علامات حيرة شديدة على وجوه الأطباء الذين راحوا يتبادلون النظرات !
انعزل كبير الأطباء بهم جانباً وبعد مشاورات سريعة قرر الأطباء إجراء جراحة للفخذ التي يزمعون بترها .
ويا لشدة الدهشة !! 
ما كاد المشرط يصل إلى وسط أحشاء الفخذ حتى رأى الأطباء بأم أعينهم قطناً متعفناً بصورة كريهة .
وبعد عملية يسيرة نظف الأطباء المكان وعقموه .
صحت المرأة وقد زالت الآلام بشكل نهائي حتى لم يبق لها أثر .
نظرت المرأة فوجدت المرأة رجلها لم تمس بأذى .
ووجدت زوجها يحادث الأطباء الذين لم تغادر الدهشة وجوههم فراحوا يسألون زوجها هل حدث وأن أجرت المرأة عملية جراحية في فخذها ؟
لقد عرف الأطباء من المرأة وزوجها أن حادثاً مرورياً تعرضا له قبل فترة طويلة كانت المرأة قد جرحت جرحاً بالغاً في ذلك الموضع وقال الأطباء بلسان واحد إنها العناية الإلهية .
وكم كانت فرحة المرأة وكابوس الخطر ينجلي وهي تستشعر أنها لن تمشي برجل واحدة كما كان يؤرقها .
فراحت تلهج بالحمد والثناء على الله الذي كانت تستشعر قربه منها ولطفه بها ورحمته لها .
إخوتي 
هذه القصة نموذج من نماذج لا حصر لها من أولياء الله الذين التزموا أمره وآثروا رضاه على رضا غيره .
وملأت محبته قلوبهم فراحوا يلهجون بذكره لا يفترون عنه حتى أصبح ذكر الله نشيد عذب لا تمل ألسنتهم من ترديده بل تجد فيه الحلاوة واللذة وهؤلاء يقبلون على أوامر الله بشوق ويمتثلون أحكامه بحب .
والله سبحانه وتعالى لا يتخلى عنهم بل يمدهم بقوته ويساعدهم ويمنعهم بعزته.
وبعد ذلك يمنحهم رضاه ويحلهم جنته .

الجمعة، 28 مارس، 2014

صاعقة تضرب رجل مرتين ولا يموت - سبحان الله

سبحان الله - صاعقة تضرب رجل مرتين ولا يموت

فيديو غريب ومذهل حقا
يتماشى مع المثل القائل ادينى عمر وارمينى فى البحر
نرى فى الفيديو رجل تضربه صاعقه فى المرة الاولى ويقوم ويمشى ثم تضربه مرة اخرى ولكننا نفاجاء بما سيحدث له
فيديو حقا لا استطيع ان اقول عنه سوى سبحان الله








لمشاهدة الفيديو من هنا

 





الثلاثاء، 25 مارس، 2014

مشهد مثير لصاعقة كهربائية تقتل شاب في برج كهربائي عالي

صاعقة كهربائية تقتل شاب في برج كهربائي عالي

 

 انتهت الألعاب البهلوانية، لمواطن تشيلي في مدينة سانتياغو،

 

 على خطوط الكهرباء في برج عالي بمأساة. تلقى الشاب صدمة كهربائية وسقط على الأرض. يزعم ان الشاب كان تحت تأثير المخدرات. 

 

 

الأحد، 23 مارس، 2014

أصغر سيدة متزوجه فى العالم عندها عشر سنوات -the youngest married woman in the world

أصغر سيدة متزوجه فى العالم عندها عشر سنوات -the youngest married woman in the world

بنت صغيرة فى عمر الزهور تمت خطبتها لمدة خمسه ايام 

ثم فى يوم الفرح شاهدت عريسها لاول مرة

 

كانت تبكى فى الفرح عمر العريس 30 عاما تصفه الفتاه بانه وحش

شاهدو فى الفيديو لقاء مع العروسة تحكى بالتفصيل تفاصيل زواجها وهى فى سن العاشرة والمعاناة التى تعانيها وتفاصيل اغتصابها

the youngest married woman in the world .. she`s 10 years old only


احسن معاملتك لوالديك قبل فوات الاوان(قصة مؤثرة)

احسن معاملتك لوالديك قبل فوات الاوان(قصة مؤثرة)

[وقضى ربُكَ آلآ تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا].

احسن معاملتك لوالديك قبل فوات الاوان اليكم قصة مؤثرة… يقول احد الشباب :

 

في فترة المراهقة كنت أبتعد كثيرا عن البيت و أتأخر في العودة ، و كان ذلك يغضب أمي كثيرا ؛ لأنني لا آكل في البيت ، و لأنني كنت أقضي معظم النهار نائما و لا أعود ليلا إلا متأخرا بعدما تنام أمي ، فما كان منها إلا أن بدأت تترك لي قبل أن تنام رسالة على باب الثلاجة ، وهي عبارة عن إرشادات لمكان الطعام و نوعه ، و بمرور الأيام تطورت الرسالة فأصبحت طلبات لوضع الملابس المتسخة في الغسيل و تذكير
بالمواعيد المهمة ، و هكذا مرت فترة طويلة من مراهقتي على هذا الحال ، و ذات ليلة ، عدت إلي البيت ، فوجدت الرسالة المعتادة على الثلاجة ، فتكاسلت عن قراءتها ، و خلدت للنوم ، و في الصباح فوجئت بأبي يوقظني و الدموع في عينيه ، لقد ماتت أمي ، كم آلمني الخبر و تماسكت حتى دفناها و تقبلنا العزاء ،و في المساء عدت للبيت و في صدري بقايا قلب من كثرة الأحزان ،و تمددت على سريري ، و فجأة قمت منتفضا ، لقد تذكرت رسالة أمي التي على الثلاجة ، فأسرعت نحو المطبخ ، و خطفت الورقة ، و قرأتها ، فأصابني حزن شديد هذه المرة لم يكن بالرسالة أوامر و لا تعليمات و لا نصائح ، فقط كان مكتوبا فيها

أشعر اني متعبة عندما تاتي ايقظني لتاخذني للمستشفى
[وقضى ربُكَ آلآ تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا].

احسن معاملتك لوالديك قبل فوات الاوان

ﺳﻴﺮﺣﻠﻮﻥ ﻳﻮﻣﺎ ﻓَﺘﻘﺮﺑﻮﺍ ﻟﻬُﻢ. ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻗﺪ ﺭﺣﻠﻮﺍ ﻓﺘﺮﺣﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ

ﺳﻴﺮﺣﻠﻮﻥ ﻳﻮﻣﺎ ﻓَﺘﻘﺮﺑﻮﺍ ﻟﻬُﻢ. ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻗﺪ ﺭﺣﻠﻮﺍ ﻓﺘﺮﺣﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ

كثيرا ما يحدث خلاف بين الاباء والابناء

واحيانا يتطور الى تعدى الابناء على الاباء ببعض الالفاظ ولكننا لو نعى اهميتهم ونعرف قدرهم وكيف وصانا الله ورسوله عليهم لما قمنا بهذا العمل

ﺳﻴﺮﺣﻠﻮﻥ ﻳﻮﻣﺎ ﺑﺄﻣﺮ ﺭﺑﻨﺎ؛ ﻓَﺘﻘﺮﺑﻮﺍ ﻟﻬُﻢ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻨﺪَﻣﻮﺍ .. ﻭﺇﻥ
ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻗﺪ ﺭﺣﻠﻮﺍ ﻓﺘﺮﺣﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﺩﻋﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻬﻢ

قصة اليوم تحكيها فتاة تحكى عن خلاف حدث بينها وبين امها


" ﺣﺪﺙ ﺧِﻼﻑ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻋﺘﻼﺀ ﺍﻷﺻﻮﺍﺕ!
ﻛﺎﻥ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﺔ، ﺭﻣﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ
ﻭﺫﻫﺒﺖ ﻟﺴﺮﻳﺮﻱ ..
ﻭﺿﻌﺖ ﺭﺃﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺳﺎﺩﺓ ﻛﻌﺎﺩﺗﻲ ﻛﻠﻤﺎ ﺃﺛﻘﻠﺘﻨﻲ ﺍﻟﻬﻤﻮﻡ،
ﺣﻴﺚ ﺃﺟﺪ ﺃﻥ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺧﻴﺮ ﻣﻔﺮ ﻣﻨﻬﺎ ! ﺧﺮﺟﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﻣﻦ
ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ، ﻓﺄﺧﺮﺟﺖ ﺟﻮﺍﻟﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ؛ ﻓﻜﺘﺒﺖ
ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺃﺩﺍﻋﺐ ﺑﻬﺎ ﻗﻠﺐ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ ﺍﻟﺤﻨﻮﻥ" : ﻋَﻠﻤﺖ ﻟﻠﺘﻮ ﺃﻥ ﺑﺎﻃﻦ
ﻗﺪﻡ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﻴﻮﻧﺔ ﻭﻧﻌﻮﻣﺔ ﻣﻦ ﻇﺎﻫﺮﻫﺎ ﻳﺎ ﻏﺎﻟﻴﺔ،
ﻓﻬﻞ ﺗﺄﺫﻧﻴﻦ ﻟﻲ ﺑﺄﻥ ﺃﺗﺎﻛﺪ ﻣﻦ ﺻِﺤﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻘﻮﻟﺔ ﺑﺸﻔﺘﺎﻱ؟"
ﻭﻟﻤّﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻣﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ، ﻭﺟﺪﺗﻬﺎ ﺗﻨﺘﻈﺮﻧﻲ ﻭﻫﻲ ﺑﻴﻦ
ﺩﻣﻊ ﻭﻓﺮﺡ ! ﻭﻗﺎﻟﺖ " : ﻻ ﻟﻦ ﺃﺳﻤﺢ ﻟﻚ ﺑﺬﻟﻚ؛ ﻷﻧﻨﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪﺓً ﻣﻦ
ﺻﺤﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻘﻮﻟﺔ؛ ﻓﻘﺪ ﺗﺄﻛﺪﺕ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺃﻗﺒﻞ ﻗﺪﻣﺎﻙ
ﻇﺎﻫﺮﺍً ﻭﺑﺎﻃﻨﺎ ﻳﻮﻡ ﺃﻥ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﺍً ...." ﻭ ﻻ ﺃﺫﻛﺮ ﺳﻮﻯ ﺩﻣﻮﻋﻲ
ﻭﻫﻲ ﺗﺘﺴﺎﻗﻂ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺘﻬﺎ" .
" ﺳﻴﺮﺣﻠﻮﻥ ﻳﻮﻣﺎ ﺑﺄﻣﺮ ﺭﺑﻨﺎ؛ ﻓَﺘﻘﺮﺑﻮﺍ ﻟﻬُﻢ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻨﺪَﻣﻮﺍ .. ﻭﺇﻥ
ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻗﺪ ﺭﺣﻠﻮﺍ ﻓﺘﺮﺣﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﺩﻋﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻬﻢ .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More